مبلغ انتقال رونالدو الى يوفنتوس

انتقل كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى يوفنتوس الإيطالي بعقد يجعله واحدا من. ذكر الأسباب وتفسير التصرفات التي أدت إلى انتهاك القواعد المذكورة أعلاه مما اضطر إدارة الموقع إلى حظر المستخدم.


الكشف عن القيمة المالية لصفقة رونالدو مع مانشستر يونايتد سبورت جول

1 day agoانتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي.

مبلغ انتقال رونالدو الى يوفنتوس. وأشارت محطة سكاي سبورت إيطاليا في تقرير لها اليوم الخميس إلى أن رونالدو أخبر زملائه في اليوفي عن رغبته بالانتقال إلى مانشستر سيتي وخوض. 4 hours agoكانت عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد أمس الجمعة هي الصفقة الأحدث في سلسلة من الانتقالات غير المتوقعة التي جرت هذا الصيف بعد انتقال ليونيل ميسي المفاجئ أيضا إلى باريس سان جيرمان. 2 days agoأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن مباراة يوفنتوس وإمبولي يوم السبت المقبل قد تكون الأخيرة لكريستيانو رونالدو مع فريق السيدة العجوز في ظل تكهنات بشأن انتقال النجم البرتغالي إلى مانشستر سيتي.

التقى مديرو يوفنتوس مع خورخي مينديز صباح اليوم حيث دفع الوكيل من أجل انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي. 2 days agoاقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي من الرحيل عن فريقه قبل غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الحالية في ظل تكهنات باقترابه من مانشستر سيتي الإنجليزي حيث أكدت تقارير أن مباراة يوفنتوس وإمبولي يوم السبت المقبل قد تكون الأخيرة لرونالدو مع فريق. 2 days agoكريستيانو رونالدو.

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن رأيه في الانتقال المحتمل للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس لصفوف مانشستر سيتي. 1 day agoوقد يكون مانشستر سيتي مهتما بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو لكن دون دفع مبلغ مالي كبير لذلك يحرص على عقد صفقة تبادلية يتم فيها انتقال بعض لاعبيه إلى يوفنتوس أما بالنسبة لباريس سان جيرمان. 2 days agoويمثل راتب رونالدو البالغ 30 مليون يورو في الموسم مشكلة كبيرة يجب التعامل معها ناهيك عن أن يوفنتوس يريد 30 مليون يورو لتجنب خسارة مبلغ انتقاله الأصلي البالغ 117 مليون يورو من ريال مدريد في عام 2018.

أكدت مصادر كبيرة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا أن صفقة انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس قد تمت بالفعل بعد موافقة ناديي ريال مدريد ويوفنتوس عل. كشفت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة عن احتمال انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي إلى برشلونة الإسباني في. تبع رونالدو مدربه سريعا وانتقل ليوفنتوس بحثا عن مغامرة جديدة في بقعة جديدة من أوروبا وحقق ما ألمح إليه.

يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو بشرط اتفاق الشروط الشخصية والتأشيرة والطبية ولم يذكر البيان. شهد صباح اليوم الخميس اجتماعا عاصفا بين مسؤولي يوفنتوس وخورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو. انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس في سوق انتقالات صيف 2018 تسبب فى صدمة كبيرة لجميع متابعى.

1 day agoيوفنتوس يضع شرطين مقابل انتقال رونالدو الى مانشستر سيتي وكالة الأنباء العراقية متابعة واعحدد نادي يوفنتوس شرطين من أجل الموافقة على انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي هذا الصيفويرتبط. 1 day agoوأضاف النادي في بيان له. كلوب يعلق على صفقة الحاضر.

وقد يكون مانشستر سيتي مهتما بالتعاقد مع رونالدو لكن دون دفع مبلغ مالي كبير لذلك يحرص على عقد صفقة تبادلية يتم فيها انتقال بعض لاعبيه إلى يوفنتوس. كشفت الصحف الإنجليزية عن تطورات صفقة انتقال الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى إلى مانشستر سيتى والتى شهدت تقدم فى. 2 days agoانتقال رونالدو إلى مانشستر سيتى تدخل حيز التنفيذ.

وكيل أعمال رونالدو يعرضه على برشلونة. حتى يومنا هذا يعد نيمار أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو يليه في المرتبة الثانية زميله كيليان مبابي الذي انضم لنفس الفريق قادما من.


ما هو عدد أهداف رونالدو مع يوفنتوس


يوفنتوس رونالدو لن يرحل وقرار تواجده بديل ا جاء بعد التشا مصراوى


رونالدو جعل يوفنتوس أسوأ البيضة أول ا أم الدجاجة Goal Com


بايرن ميونيخ ينتقد تعاقد يوفنتوس مع رونالدو


رونالدو يحث يوفنتوس على ضم ثلاثة نجوم من برشلونة رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 16 05 2019


تفاصيل عرض ريال مدريد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو مدريدي


أخبار يوفنتوس م ساعد فيرجسون يكشف سر تفوق كريستيانو رونالدو سبورت 360


كريستيانو رونالدو يجبر يوفنتوس على دفع مليون يورو ليونايتد


عام لرونالدو مع يوفنتوس علامة تجارية مزدهرة ومكاسب مرهونة مصراوى


كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن فريقه يوفنتوس الإيطالي جريدة أخبارك


بالأرقام صفقة رونالدو تكلف يوفنتوس 365 مليون يورو اليوم السابع


صور كرستيانو رونالدو خلفيات كريستيانو رونالدو رمزيات Cr7 Ronaldo Football Christiano Ronaldo Cristoano Ronaldo


كم قيمة عقد انتقال رونالدو إلى يوفنتوس


Mirror Sport العربية احترام لقطة هدف كرستيانو رونالدو من جماهير اليوفي Ronaldo Football Cristiano Ronaldo Cr7 Ronaldo Videos


الجمهور الصيني يترك ريال من أجل يوفنتوس بسبب رونالدو


الرئيس السابق لريال مدريد ينتقد التخلي عن رونالدو


تعرف على سعر رونالدو مدة عقده وكل شئ عن صفقة انتقاله من ريال مدريد ليوفنتوس Goal Com


يوفنتوس يواصل حصد ثمار صفقة رونالدو


سان جيرمان يقدم عرض ا ضخم ا لكريستيانو رونالدو